الشريط الأخباري

اختتام بطولة الجمهورية للأندية بالدراجات

اللاذقية-سانا

اختتمت بطولة الجمهورية للأندية للدراجات التي أقامها اتحاد اللعبة في اللاذقية بمشاركة لاعبين ولاعبات مثلوا عددا من المحافظات.

ففي سباق الفردي ضد الزمن لمسافة 15 كم توجت بالمركز الأول بفئة السيدات مرح خضير من نادي بردى وبفئة الشابات والناشئات آية رحال وأميرة العلبي من نادي حرستا بريف دمشق فيما فازت رغد أبو حسنة من نادي المحافظة بفئة الشبلات.

وفي سباق الفردي العام اناث لمسافة 15 كم توجت بفئة السيدات دعاء إسبر من نادي المحافظة وبفئة الشابات لجين حسن من نادي التضامن وبفئة الناشئات ساندي أسعد من نادي الساحل وبفئة الشبلات رغد ابو حسنة من نادي المحافظة.

وانتهى سباق الفردي ضد الزمن للرجال بفوز يوسف سروجي من نادي بردى وبفئة الشباب عمر الموقع من نادي المحافظة وبفئة الناشئين علي موصلي من نادي حرستا فيما أسفرت نتائج بطولة الفردي العام عن فوز عمر الموقع من نادي المحافظة بفئة الشباب واحمد العبد الله من نادي بردى بفئة الناشئين.

وأشارت رئيسة مكتب الألعاب الفردية حلا إسماعيل لمراسل سانا الرياضي باللاذقية إلى صعوبة مسار السباق ما أعطى المنافسات المزيد من القوة والاثارة وكانت ناجحة تنظيميا وفنيا كما شهدت مستويات فنية عالية من اللاعبين واللاعبات ما يدل على التحضير الجيد للأندية قبل البطولة.

نبيل علي