الشريط الأخباري

فريق عرمان يحافظ على بقائه في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للصالات المغلقة

السويداء-سانا

حافظ فريق عرمان على بقائه في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للصالات المغلقة رغم حلوله رابعا في المجموعة الثانية لبطولة الدوري التي اختتمت منافساتها مؤخرا.

وفاز فريق عرمان بالدوري على عمال حماة 3-2 وخسر أمام الفوعة 4-5 والتل 4-8 والجولان 1-3 وذلك في المباريات التي استضافتها صالة تشرين الرياضية بدمشق.

مشاركة عرمان بالدوري كما ذكر رئيس النادي “مطيع صيموعة” في تصريح لمندوب سانا الرياضية تعد الأولى لفريقه بدوري الدرجة الأولى مع فرق تفوقه بخبرتها مبينا أن قصر فترة التحضير للدوري وعدم وجود لاعبين بدلاء بالمستوى المطلوب أثر في النتائج المسجلة عموما.

ووفق صيموعة فإن لاعبي فريقه قدموا أداء رجوليا بالمباريات التي خاضوها والمدرب قاد الفريق بشكل جيد منوها بالدعم الذي تلقاه النادي للمشاركة بالدوري من قبل مغتربي بلدة عرمان إضافة إلى المساندة والتواصل الدائم مع الفريق من اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء.

ووفقا لمدرب الفريق بهاء أبو صعب فإن فترة التحضير كانت قصيرة جدا واقتصرت على خمسة تدريبات قبل بداية البطولة ما انعكس على مستوى الفريق الذي لم يحالفه الحظ أيضا في تسجيل الأهداف بالشكل المطلوب في أغلبية المباريات التي لعبها.

وذكر أبو صعب أن المشاركة بالدوري كانت تجربة جيدة عموما وتحقق من خلالها الهدف بالبقاء بالدرجة الأولى على أمل التطور بالمستوى في المشاركات القادمة.

وضمت تشكيلة الفريق كلا من اللاعبين وسيم صيموعة ووسام الحلبي وماهر خويص وماهر الدبيسي وعلاء جابر وسليم أبو حسن ويزن وحازم رزق وعباس الزغير وخالد بركات ووائل الأطرش ورامي ريدان.

عمر الطويل

انظر ايضاً

فريق عرمان يتطلع لتحقيق نتائج جيدة في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للصالات المغلقة

السويداء-سانا يتطلع فريق عرمان لتحقيق نتائج جيدة في بطولة دوري الدرجة الأولى بكرة القدم للصالات …